الإثنين 23 أبريل 2018 | بغداد 16° C
yaqein.net
الرئيسية » عربية ودولية »

انفجار ضخم داخل قاعدة إيرانية في حلب السورية

انفجار ضخم داخل قاعدة إيرانية في حلب السورية

اكدت مصادر صحفية مطلعة نقلا عن اخرى محلية ، اليوم الاحد ، إن انفجارا ضخما وقع، بعد منتصف ليل يوم امس ، في قاعدة تابعة لقوات النظام السوري تضم ميليشيات موالية لإيران في ريف حلب الجنوبي فيما المحت المصادر عن غارة جوية نفذتها طائرات بريطانية وهو لم تؤكده الاخيرة على جبل عزان بريف محافظة حلب الجنوبي ، بشمال سوريا .

واوضحت المصادر في تصريحها انه ” وفي الاثناء نفى حزب الله اللبناني، وقوع غارة إسرائيلية او بريطانية في ريف حلب الجنوبي وكذلك في الجنوب السوري حيث تحدثت انباء اعلامية عن انفجارات في خان ارنبه في محافظة القنيطرة جنوب البلاد “.

وفي وقت سابق، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن “دوي انفجار هائل سُمع داخل منطقة ريفية تسيطر عليها الحكومة السورية جنوبي محافظة حلب شمال سوريا “.

من جانب اخر حذر وزير الخارجية الفرنسي “جان إيف لودريان”، اليوم الاحد ، من وقوع كارثة إنسانية في مدينة إدلب السورية، التي يسيطر عليها مقاتلو المعارضة ، مؤكدا ان عدد سكان إدلب يبلغ حالياً نحو مليوني نسمة، من بينهم مئات الآلاف من السوريين الذين تم إجلاؤهم من مدن كانت قوات المعارضة تسيطر عليها واستعادَها النظام السوري، لانها قد تكون الهدف التالي لقصف الجيش السوري وحلفائه بعد دوما بالغوطة الشرقية.

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات