الأحد 20 أغسطس 2017 | بغداد 34° C
الرئيسية » عربية ودولية »

النظام السوري يواصل قصفه على ريف دمشق وحلب

النظام السوري يواصل قصفه على ريف دمشق وحلب

 

جددت قوات النظام السوري ، اليوم السبت ، قصفها على مدينة داريا ومناطق أخرى بالغوطتين الشرقية والغربية بريف دمشق ، في وقت تتواصل غارات الطيران الروسي على حلب وأطرافها لإحداث تغيير على الأرض بعد أن استعادت المعارضة السيطرة على مخيم حندرات وصدت هجمات للنظام.

وقالت مصادر صحفية إن “قوات النظام قصفت مناطق في مدينة داريا بغوطة دمشق الغربية ، مما أسفر عن سقوط قتيل وجرحى ، وجاء ذلك بالتزامن مع ترقب المواطنين داخل المدينة دخول المساعدات التي من المنتظر أن تصل خلال الساعات القادمة إلى داريا لأول مرة منذ نحو أربع سنوات”.

وأضافت المصادر أن “قوات النظام استهدفت أيضا مواقع للمعارضة في منطقة المرج بغوطة دمشق الشرقية حيث استهدفت الضربات المدفعية أطراف بلدة حزرما ومناطق في بلدة البحارية ، مما أسفر عن إصابة شخصين على الأقل بجروح”.

وتابعت المصادر أن “طائرات حربية روسية شنت أكثر من خمسين غارة على مدينة حلب وأطرافها منذ منتصف الليلة الماضية وسط اشتعال المعارك على عدة جبهات حول المدينة”.

وبينت المصادر أن “غرفة عمليات حلب أكدت ، أنها قتلت أكثر من عشرين جنديا من قوات النظام والمليشيات الموالية له خلال المعارك في حي الراشدين غربي حلب”.

يقين نت + وكالات

م.ع

تعليقات