الجمعة 18 أغسطس 2017 | بغداد 41° C
الرئيسية » عربية ودولية »

إصابة عدد من الفلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الصهيوني شمال رام لله

إصابة عدد من الفلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الصهيوني شمال رام لله

 

أصيب عدد من الفلسطينيين برصاص مغلف بالمطاط أطلقه عليهم عناصر من جيش الاحتلال الصهيوني ، حينما كانوا يشاركون ، بعد ظهر ، اليوم الأحد ، فى مظاهرة قرب مستوطنة بيت إيل شمال رام لله ، تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام فى السجون الصهيونية.

وقالت مصادر صحفية إن “تظاهرة انطلقت من خيمة الاعتصام المقامة فى ميدان ياسر عرفات وسط رام الله والتى نصبت دعما واسنادا للأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام لليوم السابع على التوالى فى المعركة التى أسموها بـ (معركة الكرامة)”.

وأضافت المصادر أن “عشرات الفلسطينيين خرجوا فى هذه التظاهرة باتجاه حاجز بيت ايل شمال رام لله دعما للأسرى فى تلاحم شعبى مع أكثر من 1500 أسير فلسطينى، يخوضون معركة الأمعاء الخاوية مطالبين بحقوقهم التى ترفض مصلحة السجون الصهيونية منحها لهم”.

وتابعت المصادر أن “المشاركون رفعوا الأعلام الفلسطينية وصور الاسرى فى وقت رد فيه جنود جيش الاحتلال الصهيوني بإطلاق الرصاص وقنابل الصوت و الغاز لتفريق التظاهرة التى حاول المشاركون فيها تخطى الحاجز المعروف باسم حاجز المحكمة (بيت إيل) ما أدى إلى إصابة 3 حسب الهلال الأحمر الفلسطينى، فيما دفع جيش الاحتلال الصهيوني بقوات كبيرة إلى المكان وقام بتفكيك التظاهرة لمنع المتظاهرين من الوصول إلى الحاجز”.

يشار إلى أن عددا من الأسرى  الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني مضربين عن الطعام لليوم السابع على التوالى فى معركة أسموها بـ (معركة الكرامة) للمطالبة بحقوقهم التى ترفض مصلحة السجون الصهيونية منحها لهم.

يقين نت

م.ع

تعليقات