الإثنين 23 أكتوبر 2017 | بغداد 17° C
الرئيسية » عربية ودولية »

سرايا القدس : المقاومة أكثر قوة الآن

سرايا القدس : المقاومة أكثر قوة الآن

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن كل المحاولات والمشاريع التي تستهدف المقاومة وسلاحها لا يمكن أن تمر , وقالت إن المقاومة أصبحت أكثر قوة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وقال أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس في كلمة بمناسبة الذكرى الثالثة للعدوان الإسرائيلي تناقلتها وكالات الانباء ، إن “أي قوة في الأرض لن تستطيع سلب الشعب الفلسطيني حقه في مقاومة الاحتلال حتى تحرير فلسطين”.

واضاف أبو حمزة ، إن “سرايا القدس زادت بعد العدوان الأخير من عدتها وعديدها، وجهزت للعدو ما لا يتوقعه ويسيء وجهه ويجلب السرور لدى جمهور المقاومة في كل العالم”.

و تابع  ، “نحذر إسرائيل من نفاد صبر المقاومة، وأكد أن السرايا على أتم الجاهزية للدخول لأي معركة تحمي مصالح الشعب الفلسطيني وتوقف الاعتداءات الإسرائيلية”.

وزاد أبو حمزة في كلمته ، “المقاومة استطاعت أثناء الحرب أن تذهب بأسطورة الحرب الخاطفة السريعة التي يتغنى بها كيان العدو إلى كابوس حرب استنزاف ظلت فصوله حتى اللحظة الأخيرة للمعركة”.

واشار الى ” تمسك حركته بخيار المقاومة المسلحة بكل أشكالها لنيل الحرية والاستقلال، مؤكدا أن” كل المحاولات والمشاريع التي تستهدف المقاومة وسلاحها لن تمر وسيكون مصيرها الفشل”.

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات