الأحد 22 أكتوبر 2017 | بغداد 30° C
الرئيسية » عربية ودولية »

استعان بشار الأسد بالدبابات على شعبه 
واستعان أردوغان بالشعب على الدبابات..سينتصر الشعب

استعان بشار الأسد بالدبابات على شعبه 
واستعان أردوغان بالشعب على الدبابات..سينتصر الشعب

هكذا كانت البداية مع نظام الأسد الذي استخدم النار والحديد لقتل شعبة الذي توارث الحكم عن الأسرة الأسدية،ولم يرف لهم جفن في إبادة الشعب السوري بل الأدهى والأمر من ذلك هو استعانة ذلك النظام بالاعوان والمريدين من المرتزقة أمثال روسيا وحزب الله بقيادة إيران فأخذ يقتل بدم بارد بالبراميل المتفجرة أبناء شعبة لأنه يؤمن تماماً بأن الدبابة أقوى من الشعب.
وها نحن اليوم نرى مايجري في تركيا من انقلاب عسكري لبعض اؤلئك الذين تأثروا بنظام الأسد من الذين يحاولون قتل الشعب كما فعل بشار الأسد إلا أن نواياهم الخبيثة لم تنجح وقد ابطلها الشعب التركي بعزيمة واقتدار،فرأينا بأم أعيننا كيف استعان رجب طيب اردوغان بالشعب على الانقلابيين،فهب الشعب التركي من أجل الحفاظ على أرض وشعب تركيا وبنفس الوقت الحفاظ على نظام الحكم ومؤسسات الدولة الديمقراطية.
وهنا يتبادر إلى الذهن سؤال واحد دون سواه..لماذا قاتل الشعب للحفاظ على نظام أردوغان؟ هنالك ثمه إجابة بسيطة إلا وهي أن هذا النظام قد اوجدة الشعب اي بعبارة أخرى أن هذا النظام قد انبثق من رحم الشعب اي ان الشعب هو الذي أوجد نظام أردوغان وهو علية أن يدافع عن ذلك النظام وبالفعل حدث هذا والمتابع للشأن التركي يرى ذلك جلياً..فشتان ما بين نظام يستعين بالدبابات على شعبة ونظام أخر يستعين بالشعب على الدبابات…إذن سينتصر الشعب…

تعليقات