الإثنين 18 ديسمبر 2017 | بغداد 7° C
yaqein.net
الرئيسية » عربية ودولية »

الاحتلال الصهيوني يعتقل 18 فلسطينيا ويصادر أموالا وممتلكات

الاحتلال الصهيوني يعتقل 18 فلسطينيا ويصادر أموالا وممتلكات

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني اعتداءاتها على المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس المحتلة في اطار حملاتها اليومية ، حيث اعتقلت قوات لاحتلال ، اليوم الثلاثاء ، ثمانية عشر مواطنا فلسطينيا في انحاء الضفة كما قامت بمصادرة اموال من اهالي قرية دير ابو مشعل في محافظة رام الله.

وقالت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ان “قوات الاحتلال الاسرائيلي ، قامت فجر اليوم بمداهمة قرية دير ابو مشعل مستهدفة منزل نضال عطا  شقيق الشهيد براء عطا  حيث صادر الاحتلال أموال من المنزل و منازل شهداء قرية دير أبو مشعل “.

واضافت المصادر انه ” وفي محافظة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين عرف منهم  معاذ حارون و  علاء عازم و  نضال عجاج و محمد غالب و أيمن غنام ، مبينة انه في محافظة جنين داهمت قوات الاحتلال بلدة قباطية وقامت باعتقال علي الوحشي بعد مداهمة وتفتيش منزله “.

واوضحت المصادر انه ” وفي محافظة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال سبعة شبان من بلدة إذنا غرب الخليل وقرية الكوم في الجنوب الغربي خلال محاولتهم الدخول إلى الأراضي المحتلة عام ١٩٤٨ ، كما قالت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم ايضا بلدة بيت امر وقامت بتفتيش العديد من المنازل “.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات