الخميس 13 ديسمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » عربية ودولية »

الاحتلال الصهيوني يقتل فلسطينيًا شمال الضفة

الاحتلال الصهيوني يقتل فلسطينيًا شمال الضفة

اقدمت قوات الاحتلال الصهيوني ، في وقت متاخر من مساء امس السبت على قتل شاب فلسطيني باطلاق النار عليه ، ليفارق الحياة بعدها متأثرا بإصابته ، في قرية عوريف، جنوبي نابلس، شمالي الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة، كما اصابت شابا اخرا بجروح بليغة في الهجوم نفسه  .

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان صدر عنها ، إن ” شابا قتل وأصيب فتى، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت ، في قرية عوريف جنوبي نابلس”.

وأوضحت الصحة في بيانها  أن” إصابة الفتى الذي يبلغ من العمر 16 عامًا بليغة ، حيث كانت بالرصاص الحي في منطقة (الفخذ) من جسده ، وأنه وصل إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس لتلقي العلاج “.

بدوره، قال مازن شحادة، رئيس مجلس قروي عوريف، في تصريح صحفي إن  “القتيل هو عمير عمر شحادة (19 عاما)، وقتل برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات في القرية”، مبينا أن” مجموعة من مستوطني مستوطنة يتسهار، اقتحموا القرية، بحماية الجيش الإسرائيلي، وتصدى لهم الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة”.

وتابع في تصريحه موضحًا أن” قوات الجيش الاسرائيلي ردت بإطلاق الرصاص الحي والمطاطي؛ مما أدى لمقتل شاب وإصابة الفتى ، موضحا أن المستوطنين يستهدفون القرية بالاعتداءات شبه اليومية من خلال اقتحامها بمجموعات كبيرة”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات