الأحد 16 ديسمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » إقتصاد »

الرافدين يطلق دفعة جديدة من سلف موظفي التربية

الرافدين يطلق دفعة جديدة من سلف موظفي التربية

قضايا فساد مالي واداري كسابقاتها تلوح بالافق ، مع أعلان ادارة مصرف الرافدين العامة ، اليوم الاحد، عن إطلاق دفعة جديدة من “سلفة الخمسة” ملايين دينار لموظفي مديرية تربية الرصافة الاولى والثانية والكرخ الاولى في بغداد .

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان له إنه “تم صرف دفعة جديدة من سلفة الخمسة ملايين دينار لنحو 3960 موظفا من مديريات تربية الكرخ الاولى والرصافة الاولى والثانية”.

واوضح البيان ايضا ان “الصرف تم عن طريق البطاقة الالكترونية الخاصة بالموظف وذلك بعد ابلاغه بواسطة رسالة نصية عبر هاتفه تخطره فيه بإمكانية استلام السلفة عبر بطاقته الالكترونية والتي تم تعبئة مبلغ السلفة المالي اليها”.

يشار الى انه و بعد عجز وزارة الصناعة والمعادن والحكومة عن تأمين تكاليف إعادة إعماره نتيجة الأضرار الكبيرة التي لحقت به إثر المعارك الأخيرة ، اقرت هيئة الاستثمار في محافظة الأنبار ، طرح مصنع الفوسفات للاستثمار من قبل الحكومة المحلية في الأنبار وبالتنسيق مع الجهات المعنية ، وبقيمة 700 مليون دولار، ضمن خطة تهدف إلى إعادة تشغيل كــــل المعامل المتضررة بنسب كبيرة جراء العــــمليات العسكرية التي شهدتها الانبار .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات