الجمعة 25 مايو 2018 | بغداد 16° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

وكالة يقين بـــ "حلة جديدة"

وكالة يقين بـــ “حلة جديدة”

افتتحت “وكالة يقين للأنباء” -مع حلول شهر رمضان المبارك الموافق يوم الخميس 17 أيار 2018 م؛ موقعها الجديد على شبكة الانترنت، ضمن “حلة جديدة”، تسعى الوكالة للوصول من خلالها لتقديم أفضل الواجهات والصفحات لجمهورها العراقي، والعربي في شبكة الانترنت، والسوشيال ميديا.

وبحسب “قسم التخطيط” في الوكالة؛ فإن الحلة الجديدة لم تقتصر على تصميم حديث لشكل الموقع وإيقوناته؛ بل يتعدى ذلك إلى إضافة العديد من اللمسات الفنية، والتطوير الداخلي لنظام الموقع، بما سيتيح للقارئ العربي الوصول إلى المعلومات، والمحتوى في الوكالة بشكل أفضل، يتناسب مع متطلبات الزائرين للموقع.

ويشير القائمون على قسم التخطيط في الوكالة، إلى أن الواجهة الرئيسة للوكالة تم تدشينها وفق خطة مدروسة جيدًا من قسم الدعم الفني والبرمجة في الوكالة، تضمنت تحديثًات تقنية وفنية جعلت الموقع أكثر جمالًا ورغبةً للمتابع والمتصفح.

وتعتبر “يقين للأنباء”، وكالة إخبارية عراقية مستقلة، اتخذت الصدق شعارًا لها، ومبدؤها التثبت، تميزت بكادرٍ مهني، تجرد عن شوائب الانتماء، وتسامى عن ميول التحزب، فغدت عينًا على الميدان، فإذا غاب عنها حدث؛ تلقته من أقرب المصادر ، وتقوم على تصفية كل ما يرد إليها من كدر التضليل والخداع والشائعات، حتى تنقل الخبر بعين اليقين.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات