الإثنين 23 أكتوبر 2017 | بغداد 21° C
الرئيسية » الموصل »

النواب المعارضون يتهمون البارزاني والنجيفي بالخيانة العظمى للبلاد

النواب المعارضون يتهمون البارزاني والنجيفي بالخيانة العظمى للبلاد

 

اتهمت جبهة ما تعرف بالإصلاح البرلمانية ، اليوم السبت ، رئيس كردستان العراق “مسعود بارزاني” ومحافظ نينوى السابق “أثيل النجيفي” بالخيانة العظمى للبلاد ، بعد سماحهم بدخول القوات التركية إلى محافظة نينوى.

وقال النائب عن الجبهة “منصور البعيجي” إن “من سهل دخول القوات التركية الى محافظة نينوى مسعود البرزاني واثيل النجيفي الذين كانوا السبب الاول بدخول مسلحي ( التنظيم ) للبلد وهم يعملون على تنفيذ اجندات خارجية لتقسيم المحافظة ومن ثم البلد وتمزيقه داخليا وخارجيا”.

واضاف البعيجي أن “الحكومة يجب عليها استئصال ما اسماه بالسرطان الذي دمر البلد نتيجة اطماعهم التوسعية ، الصهيوـ امريكية ، للبارزاني والنجيفي لانهم لن يتوقفوا عند هذا الحد بل سيتآمرون من جديد بعد القضاء على( التنظيم )”.

وطالب البعيجي “الاتراك بان يفكروا جيدا ويخرجوا قواتهم باسرع وقت ، لافتا الى ان محافظة نينوى عراقية ، وليست لقمة سائغة لهم وان على اردوغان ان يعي جيدا بان احلامه العثمانية لن تتحقق في الموصل وان محافظة نينوى عراقية وستظل لجميع المكونات واطياف الشعب العراقي ولن تتقسم نهائيا وعلى الحكومة ان تحاكم كل سياسي ساهم ودافع عن التواجد التركي في العراق بتهمة الخيانة العظمى للبلد”.

يقين نت

م.ع

تعليقات