الأحد 21 أكتوبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

تجميد عضوية "سروة عبد الواحد" في حركة التغيير

تجميد عضوية “سروة عبد الواحد” في حركة التغيير

اشتدت الصراعات السياسية والخلافات بعد إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية ، حتى داخل الكتلة الواحدة ، وفي هذا السياق ، أعلنت حركة التغيير الكردية ، اليوم الجمعة ، أنها ستجمد عضوية النائبة في البرلمان العراقي، والقيادية في الحركة “سروة عبد الواحد”.

وقال عضو المجلس الوطني في الحركة “جبار ملا أمين” في تصريح صحفي إن “”سروة عبد الواحد” لم تعد لديها أية علاقة بالحركة أو التزام إزائها ، موضحًا أن ظهورها مع شقيقها “شاسوار عبد الواحد” رئيس حراك الجيل الجديد خلال لقائه بزعيم التيار الصدري، تم من غير استشارة الحركة ومن دون علمها”.

وأضاف ملا أمين أن “”سروة عبد الواحد” وبالضد من المنهاج الداخلي لحركة التغيير أقدمت مرات كثيرة على تصرفات من تلقاء نفسها لذلك تم طردها من رئاسة كتلة الحركة في البرلمان العراقي ويوم غد السبت ، خلال اجتماع المجلس الوطني للحركة سيتم طردها نهائيًا أو تجميد عضويتها”.

وكان المكتب الإعلامي لزعيم حراك الجيل الجديد “شاسوار عبد الواحد” شقيق النائبة “سروة عبد الواحد” قد قال في بيان إن “زعيم التيار الصدري، استقبل في مقر اقامته ببغداد، يوم الثلاثاء الماضي، زعيم حراك الجيل الجديد “شاسوار عبدالواحد” وناقش معه مرحلة ما بعد الانتخابات البرلمانية الذي جرت مؤخرا”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات