الأربعاء 28 يونيو 2017 | بغداد 48° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

احتجاجاً على انعدام الخدمات...مواطنون غاضبون يغلقون طريقاً رئيساً في ميسان

احتجاجاً على انعدام الخدمات…مواطنون غاضبون يغلقون طريقاً رئيساً في ميسان

قطع اهالي منطقة الدوانم في محافظة ميسان، اليوم الاربعاء، طريقاً رئيساً يربط المحافظة بالمحافظات المجاورة احتجاجاً على انعدام الخدمات، محذرين من ردة فعل غاضبة في حال عدم تقديم الخدمات.

وقال مصدر مطلع نقلا عن مشاركين في المظاهرة الغاضبة ان “منطقة الدوانم شمال غرب مدينة العمارة بمحافظة ميسان، تعاني منذ سنوات من تردي الخدمات وعدم الاهتمام بها من قبل الحكومة المحلية ، مبيناً ان قطع الطريق المؤدي الى المحافظات المجاورة اليوم يعتبر ردة فعل بسيطة وستليها ردة فعل شديدة وغاضبة من المواطنين”.

واضاف المصدر ان “الحياة صعبة في ظل انعدام الخدمات والمطلب الرئيس للمتظاهرين ايجاد حل سريع وجذري لاسيما وانه تم مناشدة المسؤولين كثيرا ولعدة مرات ولكن لا حياة لمن تنادي، موضحاً ان المتظاهرين اكدوا ان الانتخابات على الابواب وهم يوجهون رسالة لكل مسؤول زار المنطقة  في الانتخابات السابقة وافترى عليهم بالكذب بتقديم الخدمة سيكون مصيره الطرد “.

واضاف المصدر ان ” المتظاهرين اكدوا انه لم تعد امامهم وسيلة الا ان نقطع هذا الطريق لكي يصل صوتهم الى المسؤولين ، مشيراً الى ان المسؤولين يستخدمون حججاً واهية بأن الدوانم او الاراضي الزراعية لايمكن ان تدخل مجال الخدمات حسب تعليمات رئاسة الوزراء”.

وتابع المصدر ان “في حال عدم تقديم الخدمات سيكون لديهم حلول اخرى ، لافتاً الى ان المتظاهرين اكدوا ان الدولة اصبحت غارقة بالفساد ولاتشعر بالمواطن الفقيرة وتريد ان تسرق كل شي حتى الحياة وخير دليل على ذلك انعدام الخدمات في المناطق التي يسكنها المواطنين الفقراء”.

يقين نت + وكالات

 

ب ر

تعليقات