السبت 19 أغسطس 2017 | بغداد 40° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

النواب المعارضون يشنون هجوما على العبادي والجبوري ويشبهون بياناتهم بخطابات الجمعيات الخيرية

النواب المعارضون يشنون هجوما على العبادي والجبوري ويشبهون بياناتهم بخطابات الجمعيات الخيرية

شن النواب المعارضون الحاليون هجوما لاذعا على رئيسي الحكومة والبرلمان الحاليين مؤكدين انهما يكتفيان باصدار البيانات التي لاتعالج المشكلة الحقيقية ، واصفين بياناتهم  بأنها مشابهة لبيانات الجمعية الخيرية .

وقال النواب في بيان لهم تناقلته وكالات اخبارية انه” دأبت الحكومة ورئاسة البرلمان المقالة  على اصدار بيانات الادانة بعد كل عملية ارهابية تستهدف المدنيين كتلك التي استهدفت الابرياء العزل في مدينة الصدر والكاظمية وحي الجامعة وكأن بيان رئاسة  السلطة التنفيذية والتشريعية ( المقالة ) بشبه بيانات اي جمعية خيرية”.

واضاف البيان “بينما كان الاجدر بهما اتخاذ القرارات  العاجلة لمنع وقوع الجريمة،  فضلا عن ملاحقة المجرمين والجهات التي تقف معهم ” .

واكد البيان ان “القضاء على الارهاب لايتم بالقاء اللوم على الاطراف الاخرى والخلافات السياسية كما زعمت  هيئة رئاسة البرلمان المقالة في بيانها وحاولت ايهام الناس ان جلسة شاملة في مجلس النواب قد تحل المشكلة، مشيرا الى ان ” المشكلة الاساسية في ادارة الملف الامني هي التمسك بالمحاصصة وان الحل ليس بالاجتماعات وتشكيل اللجان بل في اختيار الكفاءات المتخصصة لادارة الملف الامني وشراء الاجهزة المتخصصة والمتطورة بدلا من الاجهزة التي اثبتت فشلها منذ اكثر من عشر سنوات”.

 يقين نت + وكالات

م

تعليقات