الأربعاء 20 سبتمبر 2017 |بغداد 30° C
yaqein.net
الرئيسية » سياسة وأمنية »

الفتلاوي تتهم التيار الصدري بالتحريض ضدها وتحمله مسؤولية حياتها وعائلتها

الفتلاوي تتهم التيار الصدري بالتحريض ضدها وتحمله مسؤولية حياتها وعائلتها

 

هاجمت رئيس كتلة ما تعرف بإرادة البرلمانية “حنان الفتلاوي” ، اليوم السبت ، ما يعرف بالتيار الصدري ، واتهمته بالتحريض ضدها ، فيما حملته مسؤولية حياتها وأفراد عائلتها.

وقالت الفتلاوي في تصريح لوكالة إخبارية إنه “في الوقت الذي أدين فيه وأستنكر التفجيرات التي طالت اهلنا في بغداد سواء في الكاظمية اومدينة الصدر او حي الربيع او في بلد، فانني ايضاً أدين وأستنكر ان تتحول دماء الابرياء الى مادة للمتاجرة وتصفية الحسابات السياسية بين الخصوم”.

واضافت الفتلاوي ان “ماحصل يوم امس في التظاهرات من استغلال لمشاعر المفجوعين يعد تصرف يشمئز منه كل عاقل ويرفضه ، كما وان لغة التحريض والتهديد لن توصل البلد الاّ الى الفوضى ، كما وانها تبعد الانظار عن محاسبة المقصرين الفعليين بالملف الامني بدءً بالقائد العام للقوات المسلحة والوزراء الامنيين وقائد العمليات والمحافظ ورئيس لجنة الامن والدفاع ، معتبرة انها محاولة لالقاء التهم على اشخاص لاعلاقة لهم بالملف الامني مثلي”.

وتابعت الفتلاوي “احمل التيار الصدري مسؤولية حياتي انا وافراد عائلتي بسبب التحريض ضدي ، لافتة الى ان ما صدر من خطيب جمعتهم يوم امس مثال الحسناوي يعد تهديد صريح وتحريض على القتل ضدي وسأحتفظ بحقي في مقاضاته جزائياً”.

يقين نت + وكالات

م.ع

تعليقات