السبت 19 أغسطس 2017 | بغداد 39° C
الرئيسية » الموصل »

إصىابة قياديين بميليشيا الحشد بهجمات استهدفتهم غرب مدينة الموصل

إصىابة قياديين بميليشيا الحشد بهجمات استهدفتهم غرب مدينة الموصل

اصيب ثلاثة من زعماء ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي، اليوم الجمعة، في هجمات مضادة، شنها مسلحو “تنظيم الدولة “استهدفتهم غرب مدينة الموصل التي تتولى المعارك فيها هذه الميليشيات الطائفية المدعومة من طيران التحالف الدولي بقيادة واشنطن .

وقال “ناصر الكاعدي” احد زعماء ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي في تصريح صحفي، إن “مسلحي “تنظيم الدولة ” شنو هجومين على الحشد فجر اليوم”.

وأضاف الكاعدي أن “الهجوم الاول كان بالصواريخ واستهدف الحشد الشعبي ، في مطار تلعفر غرب الموصل ، ماتسبب باصابة ثلاثة من قادة الحشد بجروح جراء القصف وهم” شبل الزيدي وأبو حسام السهلاني وكريم الخاقاني “وثلاثة من حراسهم”.

وبين الكاعدي ، أن “الجميع إصاباتهم طفيفة ما عدا الزيدي حيث تعرض لاصابة في البطن وحالته مستقرة وادخل الى غرفة عمليات مستشفى الحشد الميداني لاجراء الإسعافات الضرورية”.

واشار الكاعدي الى ان “هجوما عنيفا تعرضت له خطوط الصد في المنطقة الممتدة بين ناحية المحلبية وقرية نزارة ومحلبية وشيخ إبراهيم تعرض لها الحشد الشعبي بعدد من العجلات الملغمة اعقبه اندلاع اشتباكات مع مسلحي “تنظيم الدولة ” من دون اعطاء مزيد من التفاصلي حول الخسائر جراء هذه الهجوم”.

يقين نت

م

تعليقات