الجمعة 20 أكتوبر 2017 | بغداد 20° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

الداخلية الحالية تقر باعتقال موظفين حكوميين اثنين متلبسين بالرشوة

الداخلية الحالية تقر باعتقال موظفين حكوميين اثنين متلبسين بالرشوة

 

أقرت وزارة الداخلية الحالية ، اليوم السبت ، باعتقال موظفين حكوميين اثنين متلبسين بجريمة الرشوة ، أحدهما يعمل في وزارة الصناعة الحالية ، والآخر في مصرف الرافدين الحكومي ، ويقومان بترويج معاملات سلف الـ 10 ملايين دينار لقاء عمولة مالية قدرها 1400 دولار للمعاملة الواحدة ، وهو ما يؤكد حجم الفساد الكبير المستشري في كافة أركان الحكومة الحالية.

وقال مكتب المفتش العام للوزارة في بيان إن “مفرزة تابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ، ألقت القبض على موظفين اثنين متلبسين بجريمة الرشوة أحدهما يعمل في وزارة الصناعة والآخر في مصرف الرافدين يقومان بترويج معاملات سلف الـ 10 ملايين دينار لقاء عمولة مالية قدرها 1400 دولار للمعاملة الواحدة”.

وأضاف البيان أن “المفرزة قامت بتدوين أقوال المتهمين واعترافاتهما وصدقتها لدى قاضي التحقيق الذي أمر بتوقيفهما على ذمة القضية للتحقيق معهما ولمعرفة المتورطين معهما في هذه الجريمة”.

وتابع البيان أن الموظفين “أودعا التوقيف بأمر قضائي للتحقيق معهما ، وتمت عملية إلقاء القبض على المتهمين بعد وصول إخبارات واتصالات لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية تؤكد قيامهما بتعاطي الرشوة”.

يقين نت

م.ع

تعليقات