الخميس 24 أغسطس 2017 | بغداد 41° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

لجان تعيينات محافظة ديالى يسيطر عليها ساسة حاليون فاسدون

لجان تعيينات محافظة ديالى يسيطر عليها ساسة حاليون فاسدون

 

أقر النائب الحالي عن محافظة ديالى “فرات التميمي” ، بسيطرة ساسة حاليين على لجان التعيينات في دوائر المحافظة الحالية ، الأمر الذي يؤكد تفشي الفساد في جميع مفاصل الحكومة الحالية.

وقال التميمي إن “الرأي العام المحلي فقد الثقة الكاملة بلجان التعيينات في دوائر ديالى لأن الفاسدين امتدت ايديهم اليها وأصبحت مخترقة من قبلهم ولهم كلمة الفصل في تحديد أسماء المقبولين في تعيينات هذه الدائرة او تلك”.

وأضاف التميمي أن “هناك غليانا شعبيا في ديالى قد ينفجر في أية لحظة ، وتظاهرة اليوم امام مبنى تربية المحافظة مؤشر على ذلك ، لافتا الى أن هناك دوائر اخرى ستطلق تعييناتها قريبا وسوف تؤدي الخروقات والشكوك الى مضاعفة الغليان لدرجة الانفجار وهذا ما نحذر منه في الوقت الحالي”.

وتابع التميمي أن “الحل الوحيد أمام تهدئة الرأي العام هو خضوع تعيينات دوائر المحافظة لإشراف مباشر من قبل لجان في رئاسة الوزراء حصرا وإبعاد اللجان المحلية ، محذرا من خطورة التلاعب بالتعيينات لأن الأمر قد يخرج عن نطاق السيطرة ويحصل ما لا يحمد عقباه”.

يشار إلى أن عشرات الخريجين قد تظاهروا ، يوم أمس الاثنين ٬ امام مبنى مديرية تربية محافظة ديالى الحالية وسط بعقوبة ٬ للمطالبة بتشكيل لجنة تحقيقية عاجلة بشأن تعيينات تربية المحافظة وما شابها من فساد.

يقين نت

م.ع

تعليقات