الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 | بغداد 23° C
الرئيسية » أزمة النازحين في العراق »

هيئة علماء المسلمين تواصل دعمها للعائلات النازحة الى تكريت في صلاح الدين

هيئة علماء المسلمين تواصل دعمها للعائلات النازحة الى تكريت في صلاح الدين

تواصل هيئة علماء المسلمين في العراق ، من خلال فروعها المنتشرة في المحافظات العراقية ، تقديم الدعم والاغاثة للعائلات الكريمة النازحة ، من المحافظات والمدن التي تتعرض لعدوان انتقامي (حكومي ودولي) ، حيث قدّم فرع الهيئة في مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين ، وجبة جديدة من المساعدات الإنسانية والإغاثية للعديد من الأسر الكريمة النازحة من مناطق متفرقة من البلاد متخذة بعض البنايات غير المكتملة في المدينة المذكورة مستقرًا.

واكد مسؤلو فرع تكريت في هيئة علماء المسلمين ” ان الفرع جهز مجمعًا يؤوي (18) عائلة، ومزود بمولدة كهربائية، اضافة الى انه قدم للأسر النازحة وجبات غذائية متعددة الأصناف، فضلاً عن الفراش والأغطية ولوازم أخرى تلبي احتياجاتهم في فصل الشتاء”.

واضافوا ” ان الاسر النازحة الى مدينة تكريت عبرت عن جزيل شكرها لهذه المبادرة ، مثمنة جهود الهيئة في المجال الإنساني المتواصل عبر فروعها المنتشرة في العراق ،لدعم واغاثة النازحين “.

فروع الهيئة وأقسامها في داخل العراق تواصل بذل المزيد من الجهود لدعم وإغاثة النازحين الذين تحيق بهم ظروف إنسانية متدهورة، وقد تتابعت مبادرات الهيئة ومشاريعها الإنسانية في هذا الإطار؛ سعيًا لتخفيف تلك المعاناة والعمل على سد احتياجات أصحابها قدر الإمكان.

يقين نت

ب ر

تعليقات