الجمعة 15 ديسمبر 2017 | بغداد 6° C
yaqein.net
الرئيسية » انتهاكات الميليشيات في العراق »

ميليشيا النجباء تهاجم ائتلاف النجيفي بشأن تصريحاته الاخيرة

ميليشيا النجباء تهاجم ائتلاف النجيفي بشأن تصريحاته الاخيرة

هاجمت ميليشيا النجباء المنضوية في ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي ، اليوم السبت ، ائتلاف ما يعرف بمتحدون الذي يتزعمه ” اسامة النجيفي”، في البرلمان الحالي ، ووصفت الائتلاف بـ(متآمرون) على خلفية تصريحات الكتلة التي انتقدت وجود الميليشيا في سوريا.

وقال المتحدث باسم الميليشيا “هاشم الموسوي” ، في تصريح صحفي ، إن “من صدح صوته بالطائفية على منصات الذل والهوان هو من احدث الفتنة ورفع رايات الحقد الطائفي”.

وأضاف، أن “كتلة متآمرون (متحدون) الاسم الأصح لهذه الزمرة الطائفية التي لا تاريخ لها سوى الغدر والخيانة وخلق الأزمات من اجل إيقاع الفتنة بين أبناء الشعب الواحد، وإنهم أشباه رجال يجب أن يصمتوا عندما تتحدث رجالات المرحلة في ساحات المواجهة والقتال”.

وتابع الموسوي، “لا يحق للعملاء أن يتكلموا عن العمالة والطائفية وهم أساسها ومشروعها وأجنداتها العابثين بأمن العباد والبلاد”.

وكان ائتلاف ما يعرف بمتحدون الذي يتزعمه “اسامة النجيفي” ، قد أقر الخميس الماضي ، بوجود ميليشيات طائفية عراقية تابعة للحشد الشعبي في سوريا ، تقاتل الى جانب قوات النظام والميليشيات الايرانية واللبنانية ، وترهب الشعب السوري وترتكب المجازر الدموية بحقه ، معترفا بان هذا الامر يعد جريمة كبيرة .

يقين نت

م

تعليقات