الخميس 14 ديسمبر 2017 | بغداد 11° C
yaqein.net
الرئيسية » الاحتلال الامريكي للعراق »

محافظ بغداد الحالي يهرب من استجوابه بإجازة مرضية طويلة الامد

محافظ بغداد الحالي يهرب من استجوابه بإجازة مرضية طويلة الامد

اقرت مصادر من مجلس بغداد الحالي ، اليوم الخميس ، بهرب المحافظ الحالي “علي التميمي” قبل ايام على جلسة استجوابه التي تم تحديد موعدها مطلع الشهر المقبل ، لثبوت تورطه بقضايا فساد وهدر للمال العام ومنها مشروع (صقر بغداد) ، وذلك بحصوله على إجازة مرضية غير معلومة الأمد ، ليتمكن من السفر الى خارج العراق . 

واوضحت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها ” ان الامر الصادر عن مكتب المحافظ “علي التميمي” ، مفاده تمتع المحافظ باجازة بموجب التقرير الطبي الصادر عن مستشفى مدينة الكاظمية المرقم (13139) ، والمؤرخ في 21/12/2016 ، ومن دون تحديد مدة الاجازة التي قد تتعدى مطلع الشهر المقبل والمحدد فيه جلسة استجوابه في البرلمان ″.

واضافت المصادر “انه ووفقا للوثيقة المسربة فقد خول التميمي  النائب الفني لمحافظ بغداد “جاسم موحان البخاتي”، بمهام محافظ بغداد وكالة باستثناء الصلاحيات الحصرية وطيلة مدة الاجازة، وينفذ هذا الامر من تاريخ صدوره”.

 يذكر ان العراق وعلى مدى اكثر من 13 عاما ، يشهد هروب ساسة حكومات الاحتلال المتعاقبة ، بعد ثبوت تورطهم بسرقة المال العام والفساد الاداري ، وذلك بكونهم من مزدوجي الجنسية ، او بالتواطئ مع المتواجدين في اعلى هرم القضاء الحالي المسيس لصالح الفاسدين والمرتشين في هذه الحكومات .

يقين نت

ب ر

تعليقات