الخميس 17 أغسطس 2017 | بغداد 42° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

الهيئة تهنئ أبناء الطائفة المسيحية بمناسبة مولد سيدنا المسيح

الهيئة تهنئ أبناء الطائفة المسيحية بمناسبة مولد سيدنا المسيح

 

تقدمت هيئة علماء المسلمين ، اليوم الأحد ، بالتهنئة لأبناء الوطن من الطائفة المسيحية في العراق وفي جميع أنحاء العالم بالتهنئة بمناسبة مولد سيدنا المسيح ، داعية إياهم بأن يكونوا عند مستوى المسؤولية لمواجهة التحديات الناجمة عن مخططات أعداء العراق الذين يحاولون إضعافه ، وتمزيق نسيجه الاجتماعي بإثارة الفتن بين مكوناته.

وجاء في نص التهنئة التي تلقت وكالة يقين للأنباء نسخة منها “تتقدم هيئة علماء المسلمين لأبناء الوطن من المسيحيين في العراق، وفي جميع أنحاء العالم بالتهاني بمناسبة مولد سيدنا المسيح (عيسى بن مريم) عليه وعلى نبينا محمد أفضل الصلاة والسلام”.

وأضافت التهنئة “وتغتنم الهيئة هذه المناسبة لتجديد دعوتها لأبناء العراق عامة، وأبناء الطائفة المسيحية خاصة بأن يكونوا عند مستوى المسؤولية لمواجهة التحديات الناجمة عن مخططات أعداء العراق الذين يحاولون إضعافه، وتمزيق نسيجه الاجتماعي بإثارة الفتن بين مكوناته”.

وفي ختام التهنية توجهت الهيئة بالدعاء “وتسأل الهيئة الله تعالى أن يحفظ العراق وأهله، وأن يجنب شعبه بكل أديانهم ومكوناتهم ظلم الظالمين وغدر الغادرين، وأن يجمعهم في إطار عراق واحد ينعمون فيه بالعدل والحق والأمن والسلام”.

يقين نت

م.ع

تعليقات