الإثنين 22 أكتوبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

اهالي ميسان ينتقدون زيارة وزير الشباب والرياضة إلى المحافظة

اهالي ميسان ينتقدون زيارة وزير الشباب والرياضة إلى المحافظة

انتقد أهالي محافظة ميسان ، اليوم السبت ، زيارة وزير الشباب والرياضة الحالي ، “عبد الحسين عبطان “، للمحافظة والتي جرت الخميس الماضي واعتبرها المواطنون زيارة لأغراض حزبية ،وسببت إزعاجا للسكان بعد ان احدث موكب الوزير شللا بالطرق الرئيسية في المحافظة.

ونقلت مصادر صحفية عن المواطنين قولهم إن “زيارة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، إلى ميسان، الخميس، كانت مزعجة على مختلف الأصعدة وجاءت بالنقمة على المواطنين نتيجة انقطاع الطرق الرئيسة والشلل الذي أصاب الحركة في مدينة العمارة، وحالة الرعب التي أثارتها صفارات السيارات المصفحة والمضللة في موكبه”.

واضافت المصادر ان السكان ” اشتكوا من إثارة الرعب في نفوس أهالي المناطق التي يزورها المسؤولون وتنغيصهم لحياة المواطنين بنحو ينافي مبادئ حقوق الإنسان، برغم فشلهم في تقديم الخدمات أو أي عمل يمكن أن يفخروا به”.

واوضحت المصادر أن “زيارة عبطان جاءت على شقين أولهما حزبي بحت كونه ينتمي إلى جهة حزبية معروفة، وحرصه على اللقاء بالشخصيات التي تعمل لأجندة تلك الجهة، والآخر إبقاء ملعب ميسان الأوليمبي على حالة بعد أن استشري الفساد فيه عبر الصفقات التي أهدتها الحكومات السابقة لشركات حرصت على التسويف وترك العمل بعد حصولها على أموال المشروع”.

وبحسب المصادر فقد اعرب المواطنون عن استغرابهم ، من “عدم اجتماع الوزير برياضيي ميسان للاستماع لهمومهم ومقترحاتهم لاسيما في ظل الواقع الرياضي المتراجع بالمحافظة، إلى جانب أن وزارة الشباب والرياضة تعاني من الفساد الذي ينخر مفاصلها ويحول دون تحقيق أي إنجاز حقيقي”.

يقين نت

م

 

 

تعليقات