الأحد 24 سبتمبر 2017 |بغداد 28° C
yaqein.net
الرئيسية » الدمار في الانبار »

لثبوت تورطه بالفساد ...إصدار أمر قبض بحق مدير صحة الانبار الحكومية

لثبوت تورطه بالفساد …إصدار أمر قبض بحق مدير صحة الانبار الحكومية

اقرت لجنة ماتعرف بالنزاهة في مجلس محافظة الانبار الحالي ، اليوم الاربعاء، باصدار مذكرة قبض بحق مدير عام صحة المحافظة الحكومية السابق بتهم فساد مالي كبير ، تتعلق بسرقة أدوية باهضة التكلفة مخصصة للامراض السرطانية ، وذلك في صورة من صور الفساد الحكومي المتعددة والمستشرية في جميع مؤسسات الدولة ودوائرها ووزاراتها الحالية.

وقالت رئيس اللجنة المذكورة “إيمان العكيدي” في تصريح صحفي إن “نزاهة الأنبار أصدرت مذكرة قبض بحق مدير عام صحة الأنبار السابق “شاكر أحمد الحاج” بتهمة إختفاء أدوية للأمراض السرطانية بقيمة أربعة ملايين دولار من مستشفى الرمادي العام”.

وأضافت العكيدي أن “هيئة النزاهة في المحافظة تاكدت من اشتراك الحاج مع عدد من مسؤولي الصحة في المحافظة بسرقة تلك الادوية وبيعها خارج محافظة الانبار ، على الرغم من معرفتهم بحاجة اهالي الانبار الماسة لها “.

يذكر ان رئيس لجنة الصحة في مجلس محافظة الانبار الحالي “عذال الفهداوي” ، كان قد اقر في شهر كانون الثاني الجاري ، بسرقة ادوية مخصصة للامراض السرطانية ، واتهام مدير مستشفى الرمادي العام ومدير الصحة السابق ، بسرقة تلك الادوية التي تتجاوز قيمتها الـ 4 ملايين دولار من الرمادي .

يقين نت

ب ر

تعليقات