الخميس 24 مايو 2018 | بغداد 16° C
الرئيسية » العمليات العسكرية ضد المدنيين »

قصف مدفعي حكومي يوقع المزيد من الضحايا المدنيين غرب الموصل

قصف مدفعي حكومي يوقع المزيد من الضحايا المدنيين غرب الموصل

قتل واصيب نحو 30 مدنيا بينهم نساء واطفال وكبار سن ، اليوم الخميس ، بقصف مدفعي حكومي انتقامي استهدف مناطق غربي مدينة الموصل بمحافظة نينوى ، وذلك في استمرار لاستهداف المدنيين العزل بجحيم القصف العدواني (الحكومي والدولي) على مناطق ومدن نينوى والموصل تحديدا منذ عدة اشهر.

وقالت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ” ان عشرة مدنيين على الأقل قتلوا وأصيب 17 اخرون بينهم نساء واطفال وكبار سن ، بقصف مدفعي نفذته القوات المشتركة من الجيش والحشد الشعبي على مناطق غربي مدينة الموصل بمحافظة نينوى “.

واضافت المصادر ” ان القصف المدفعي المكثف الذي استهدف منطقة باب الطوب غربي الموصل ، اسفر ايضا عن الحاق اضرار مادية كبيرة بمنازل المدنيين وعجلاتهم “.

يذكر ان نحو 50 مدنيا سقطوا بين قتيل وجريح ، بينهم متطوعون في هيئات اغاثية دولية ، مساء امس الاربعاء ، بقصف حربي انتقامي مماثل ، على مناطق مقتحمة شرقي مدينة الموصل بمحافظة نينوى ، ومناطق تقع على مقربة من مركز قضاء تلعفر غربي مدينة الموصل ، وذلك في استمرار للجرائم المنظمة التي تستهدف المدنيين وتعرضهم بين الحين والاخر لموت محقق ، منذ بدء العدوان الانتقامي (الحكومي والدولي) على مدن نينوى منذ اربعة اشهر .

يقين نت

ب ر

تعليقات