الخميس 17 أغسطس 2017 | بغداد 42° C
الرئيسية » العمليات العسكرية ضد المدنيين »

ميليشيا الحشد الشعبي تفتتح مكاتب لها في احياء الموصل المقتحمة

ميليشيا الحشد الشعبي تفتتح مكاتب لها في احياء الموصل المقتحمة

كشفت مصادر صحفية مطلعة نقلا عن شهود عيان ، اليوم الاربعاء ، عن افتتاح ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي مكاتب خاصة بها في احياء ومناطق الموصل المقتحمة في جانبيها الايمن والايسر في محافظة نينوى ، لاستكمال جرائمها المنظمة من تغيير خريطة المحافظة ديمغرافيا ، من خلال تهجير سكانها الاصليين ، تنفيذا لاوامر ايران ومخططاتها الاجرامية .

واوضحت المصادر في تصريحها ” ان ممثلي الحشد الشعبي افتتحوا مكاتب تابعة لهم في مناطق واحياء مدينة الموصل التي تعرضت للاقتحام من قبل القوات المشتركة والمدعومة بطيران التحالف الدولي ، رغم عدم امتلاكها تصريحات رسمية بذلك”.

وأوضحت المصادر ” أن افراد الحشد الشعبي يتحركون بحرية مطلقة في الموصل ، عقب طردهم لقوات (حرس نينوى) التي كان من المفترض بقاءها في احياء المدينة المقتحمة في الساحلين الايمن والايسر ، مبينة ارتكاب الحشد الشعبي انتهاكات بحق الأهالي في مناطق جانب الموصل الايمن “.

يذكر ان المزاعم الحكومية الكاذبة بشان عدم مشاركة ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي في العدوان الانتقامي على الموصل واقتحام مناطقها ، تم تفنيدها من خلال ما كشفته المصادر الصحفية مؤخرا من جرائم سلب ونهب وتهجير قسري لاهالي الموصل عقب اقتحام مناطقهم من خلال جرائم منظمة مخطط لها مسبقا .

يقين نت

ب ر

تعليقات