الإثنين 11 ديسمبر 2017 | بغداد 18° C
yaqein.net
الرئيسية » الدمار في الانبار »

وصول 2000 من جنود الاحتلال الأمريكي إلى قاعدة عين الأسد غربي الأنبار

وصول 2000 من جنود الاحتلال الأمريكي إلى قاعدة عين الأسد غربي الأنبار

 

أقر القيادي في ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي في محافظة الأنبار “قطري العبيدي” ، اليوم الأحد ، بوصول 2000 من جنود الاحتلال الأمريكي إلى قاعدة عين الاسد الجوية غربي المحافظة ، للمشاركة في العدوان على مناطق في الأنبار بذريعة تحريرها ، وهو ما يؤكد عودة الاحتلال إلى البلاد مرة أخرى بمباركة الحكومة الحالية المدعية للسيادة.

وقال العبيدي في تصريح صحفي إن “نحو 2000 عسكري أمريكي وصلوا إلى قاعدة عين الاسد الجوية غربي الانبار بواسطة طائرات امريكية خاصة ووسط اجراءات امنية مشددة ، مبينا أن قاعدة عين الاسد لم تشهد وصول مثل هذه الوجبة من قبل”.

وأضاف العبيدي أن “وصول هذه الاعداد إلى مناطق غربي الانبار يأتي بالتزامن مع نية الحكومة اسناد مهمة حماية الطريق الدولي السريع الى شركة امنية أمريكية”.

وتابع العبيدي أن “عملية وصول هذه الوجبة الكبيرة إلى قاعدة عين الاسد لم يعرف دوافعها بعد ، مشيرا إلى أن قاعدة عين الاسد الجوية التي تشرف عليها قوات التحالف الدولي تضم اعداد كبيرة من المستشارين والجنود الأمريكان”.

يشار إلى أن القيادي في ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي في محافظة الأنبار “قطري العبيدي” ، أقر قبل يومين ، بوصول 600 جندي أمريكي إلى قاعدة عين الاسد الجوية غربي المحافظة.

يقين نت

م.ع

تعليقات