السبت 21 أكتوبر 2017 | بغداد 26° C
الرئيسية » المشاريع المتوقفة والوهمية في العراق »

الكشف عن ملفات فساد جديدة في وزارة الدفاع الحالية

الكشف عن ملفات فساد جديدة في وزارة الدفاع الحالية

 

كشفت عضو البرلمان الحالي عن ائتلاف دولة القانون “عالية نصيف” ، اليوم الثلاثاء ، عن وجود ملفات فساد جديدة في وزارة الدفاع الحالية ، معترفة بأن أحد مسؤولي الوزارة الحالية يقوم بابتزاز أصحاب شركات متعاقدة مع الوزارة للاستفادة المادية من وراء ذلك ، وهو ما يؤكد استشراء الفساد في جميع أركان الحكومة الحالية.

وقالت نصيف في تصريح صحفي إن “أحد الأشخاص في وزارة الدفاع يستغل لقبه وموقعه لغرض إرسال رسائل لمرؤوسيه بأنه مقرب من احد المسؤولين الكبار في الدولة ، ويقوم بابتزاز أصحاب شركات متعاقدة مع الوزارة من خلال إيجاد عراقيل غير قانونية لإنجاز المشاريع من جهة ، وكذلك الاتفاق مع شركة كورية جنوبية تختص ببناء المطارات على تغيير المخطط الرسمي للمدرج ليكون أقل مساحة”.

وأضافت نصيف أن “هذا الشخص يقوم بعرقلة تجهيزات الوزارات لوزارة الدفاع من خلال الاتفاق مع شركات أهلية لتجهيز وزارته ، مشيرة الى انه يقوم باستغلال مسؤولين لتمرير بعض القرارات المشبوهة ، وسنكشف خلال الأسابيع المقبلة هذه الملفات كاملة”.

وتابعت نصيف أنه “سيتم استدعاء هذا الشخص إلى مجلس النواب لتوجيه سؤال برلماني له قبل استجوابه أو استضافته لأمور تتعلق بهذه الملفات في القريب العاجل”.

يقين نت

م.ع

تعليقات