الأربعاء 23 أغسطس 2017 | بغداد 30° C
الرئيسية » الدمار في الانبار »

ميليشيا الحشد الشعبي تفتتح مقرا جديدا لها في الرمادي

ميليشيا الحشد الشعبي تفتتح مقرا جديدا لها في الرمادي

اقر القيادي في ميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي “عبد الرزاق رشيد مخلف “، مساء اليوم  الأربعاء، بافتتاح مقر اللواء التابع للميليشيات المذكورة وسط مدينة الرمادي بمحافظة الانبار ، مؤكدا ان هناك عمليات مشتركة تقوم بها ميليشيا الحشد وقوات الشرطة الحكومية في مناطق شرق الرمادي وتحديدا في الخالدية واطرافها ، بما يثير المخاوف من ارتكاب جرائم منظمة من قبل هذه الميليشيات الاجرامية مثلما جرى في مناطق شمال محافظة بابل واخرى في ديالى وصلاح الدين ، تنفيذا لاجندات خارجية .

وقال مخلف في تصريح صحفي إن “قائد حشد الأنبار الفريق “رشيد فليح” افتتح، اليوم، مقر اللواء الأول بالحشد الشعبي في قضاء الرمادي مركز محافظة الانبار ، مبينا أن اللواء المذكور مكون من أربعة أفواج”.

وأضاف مخلف أن “مهام اللواء الجديد في الحشد الشعبي هو الانتشار في مناطق شرق الرمادي والخالدية وبالتعاون مع الجيش والشرطة وطوارئ الشرطة أيضا”.

يذكر أن جميع البنى التحتية في مدينة الرمادي وباقي مدن محافظة الأنبار تعرضت لدمار وخراب كبيرين نتيجة العمليات العسكرية الاجرامية (الحكومية والدولية ) ، والتي استهدفت مدن المحافظة بهجمات واقتحامات متواصلة بذريعة مكافحة الارهاب.

يقين نت

ب ر

تعليقات