الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 | بغداد 21° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

اغلاق جميع الطرق المؤدية الى ساحة التحرير في بغداد من قبل القوات الحكومية

اغلاق جميع الطرق المؤدية الى ساحة التحرير في بغداد من قبل القوات الحكومية

اغلقت القوات الحكومية المشتركة ، في وقت متاخر من مساء امس الاربعاء ، جميع الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد ، وذلك عقب دعوة زعيم مايعرف بالتيار الصدري “مقتدى الصدر” انصاره للتجمع في الساحة واقامة تظاهرات حاشدة يوم غد الجمعة .

وقال مصدر حكومي في الشرطة بتصريح له إن “القوات المشتركة من الشرطة ومكافحة الشغب اغلقت جميع الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، تحسباً من وقوع أي طارئ قبل انطلاق التظاهرات التي دعا اليها زعيم التيار الصدري “مقتدى الصدر”، يوم الجمعة المقبلة”.

واضاف المصدر ان ” التشديدات الامنية ستتكثف في ساحة التحرير والمناطق المحيطة بها بعد ورود انباء عن حضور ” مقتدى الصدر” الى التظاهرات ، مبينا انه معاونه “كاظم العيساوي” وصل مساء امس ، الى ساحة التحرير وسط بغداد”.

يذكر ان مصدر في مايعرف بالتيار الصدري كان قد اكد ، امس الاربعاء، أن زعيم التيار “مقتدى الصدر” ، دعا انصاره الى التجمع والتظاهر في ساحة التحرير وسط بغداد ، وذلك مع قرب انتخابات مجالس المحافظات التي تضمن له المكاسب المادية والسياسية مثل كل مرة يطالب انصاره فيها للخروج بتظاهرات بذريعة مطالبته بحقوق الشعب المهدورة .

يقين نت

ب ر

تعليقات