الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 | بغداد 23° C
الرئيسية » الموصل »

اكثر من 25 قتيلا من المدنيين العزل باستمرار القصف الحربي على مناطق الموصل

اكثر من 25 قتيلا من المدنيين العزل باستمرار القصف الحربي على مناطق الموصل

قتل اكثر من 25 مدنيا وجرح اخرون ، اليوم الاربعاء ، بتواصل القصف الحربي للطيران التابع للجيش وللتحاف الدولي على منازل تشهد تجمع عائلات مدنية تبحث عن ملاذ امن ، يحميها من القصف العشوائي الحربي والمدفعي المستمر على الموصل منذ قرابة ستة اشهر .

واكدت مصادر صحفية مطلعة بتصريح لها ” ان ثمانية مدنيين من عائلة واحدة قتلوا بقصف جوي على منزلهم قرب مدرسة النهضة في حي الرفاعي غربي الموصل  ، فيما استهدف الطيران الحربي ايضا كنيسة (مريم العذراء ودائرة صحة نينوى) في حي الشفاء بالجانب الايمن غرب الموصل  ، واوقع 16 قتيلا من المدنيين وجرح اخرين كانوا متجمعين في بيت واحد ” .

واضافت المصادر من ناحية اخرى  ” ان قوات مكافحة الارهاب اقتحمت حي المغرب وتستعد لاقتحام  حي الابار وحي المطاحن غرب الموصل في جانبها الايمن ، فيما اقتحمت القوات المشتركة جامع النعيمي بحي اليرموك في الساحل الايمن ايضا ، عقب قصف منزلين سكنيين في الحي ذاته “.

واوضحت المصادر ” ان القوات المشتركة نفذت حملة دهم وتفتيش على منازل المواطنين في حي القدس بالجانب الأيسر شرقي مدينة الموصل، فيما استهدفت القوات المشتركة من الجيش والشرطة ، احياء الفاروق والشفاء في الجانب الايمن غرب الموصل ،بقذائف الهاون ، ماتسبب بمقتل واصابة عدد من المدنيين لم يتم معرفة عددهم حتى الان “.

يقين نت

ب ر

تعليقات