الإثنين 23 أكتوبر 2017 | بغداد 22° C
الرئيسية » العمليات العسكرية ضد المدنيين »

الهيئة تبعث رسالتين لمنظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية بشأن العدوان على الفلوجة

الهيئة تبعث رسالتين لمنظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية بشأن العدوان على الفلوجة

بعثت الأمانة العامة لهيئة علماء المسلمين في العراق ، اليوم الثلاثاء ،رسالتين مفصلتين لما يجري في العراق عامة ومدينة (الفلوجة) خاصة، لمنظمة التعاون الإسلامي، وجامعة الدول العربية، حثت فيهما الهيئة المنظمتين لاتخاذ موقف مما يجري في العراق، والعمل على إيقاف النفوذ الإيراني وأذرعه كي لا يصل لباقي دول المنطقة.

وبينت الهيئة في رسالتها التي تلقت وكالة يقين الاخبارية نسخة منها وجاء فيها “فإننا نخاطب إخواننا في العالم العربي، منطلقين من روح وحقوق الإخوة العربية والإسلامية، فالعراق ضحى لأجل إخوانه العرب عبر تاريخ طويل وفي عدة مواطن وجرت دماء أبنائه على كثير من الأراضي العربية التي تعرضت للعدوان. نوجه لكم هذه الرسالة اليوم في ظل الإجرام الذي ترتكبه قوات الحكومة الحالية وميليشياتها الطائفية بحق أهالي مدينة الفلوجة”.

واختتمت الهيئة الرسالتان بالقول “وإذ نضع هذه الحقائق بين أيديكم، فإننا ندعوكم لبيان موقفكم مما يجري، ولا سيما أن من يستشرف المستقبل القريب سيعلم يقينا أن الأمور تسير عكس مصالح الدول العربية والإسلامية وأمنها واستقرارها، ولن ينفع الندم ساعة مندم. سائلين الله أن يحمي بلادنا العربية والإسلامية جميعا من خطر النظام الإيراني وأعداء الأمة جميعا”.

يقين نت

م

تعليقات