الأربعاء 23 أغسطس 2017 | بغداد 29° C
الرئيسية » الموصل »

واقتحام احياء جديدة ...عشرات القتلى والجرحى من المدنيين بقصف جوي غرب الموصل

واقتحام احياء جديدة …عشرات القتلى والجرحى من المدنيين بقصف جوي غرب الموصل

قتل 30 مدنيا واصيب العشرات بجروح بينهم نساء واطفال ، عصر اليوم الاربعاء ، بقصف جوي نفذه الطيران الحربي على منازل المواطنين في حي اليرموك غربي مدينة الموصل ، فيما تم اقتحام احياء الابار والتنك في الجانب الايمن من قبل القوات المشتركة وتنفيذ حملة مداهما في حي الحدباء شرق المدينة ، وذلك في استمرار للعمليات العسكرية على مدينة الموصل منذ نحو ستة اشهر .

واكدت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها ” ان أكثر من 30 مدنيا قتلوا واصيب العشرات ، فيما تم تدمير اكثر من ستة منازل سكنية ، بقصف للطيران الحربي على حي اليرموك بالجانب الايمن غربي الموصل “.

واضافت المصادر ” ان قوات جهاز مكافحة الارهاب المشتركة مع قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبي ، اقتحمت حيي الابار والتنك في الجانب الايمن غربي مدينة الموصل ،  كما نفذت قوات مماثلة لحملة مداهمات في حي الحدباء بالجانب الأيسر من الموصل ، بذريعة بحثا عن مطلوبين “.

واوضحت المصادر ” ان مليشيا الحشد الشعبي اقدمت على ابتزاز طلاب جامعة النور الأهلية والاهالي المراجعين لدائرة الاحوال المدنية في ناحية برطلة التابعة لقضاء الحضر في محافظة نينوى ، من خلال فرض ضرائب مالية عليهم واجبارهم “.

يقين نت

ب ر

تعليقات