الجمعة 18 أغسطس 2017 | بغداد 31° C
الرئيسية » أزمة النازحين في العراق »

العائلات النازحة الى بغداد تتسلم مساعدات اغاثية من هيئة علماء المسلمين

العائلات النازحة الى بغداد تتسلم مساعدات اغاثية من هيئة علماء المسلمين

تتواصل الحملات الاغاثية من قبل اقسام هيئة علماء المسلمين في العراق وفروعها المنتشرة في المحافظات لدعم العائلات الكريمة النازحة من المدن التي تشهد عمليات عسكرية وقصف عشوائي اضطرهم للنزوح من مناطقهم الى مخيمات تفتقر ابسط مقومات العيش الكريم ، حيث قدم القسم الاجتماعي مساعدات انسانية واغاثية للعائلات النازحة الى منطقة الاعظمية شمال العاصمة بغداد سعيا منه للتخفيف عن معاناة تلك العائلات الكريمة .

واكد مسؤول في القسم بتصريح له ” ان موظفي القسم الاجتماعي في هيئة علماء المسلمين، وزّعوا وجبة جديدة من المساعدات الإغاثية لنحو (30) أسرة نازحة في منطقة الأعظمية شمال العاصمة بغداد، وذلك في إطار حملته الإنسانية التي أطلقها منذ عدة أيّام “.

واضاف مسؤول القسم ” ان موظفي القسم عكفوا على تجهيز سلات غذائية اشتملت موادًا متنوعة من الأساسيات والضروريات التي تلبي حاجة تلك العائلات بشكل عاجل، كما تكفل العاملون في القسم بإيصالها إلى أماكن سكن مستحقيها في المنطقة المذكورة “.

وكان القسم الاجتماعي قد أنهى الأسبوع الماضي حملة كبرى بتجهيز قوافل مساعدات إنسانية وإرسالها إلى مخيمات النازحين في مناطق جنوبي محافظة نينوى للمرة الثانية خلال أقل من شهر.

يقين نت

ب ر

تعليقات