الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 | بغداد 7° C
yaqein.net
الرئيسية » الدمار في الانبار »

قوات الاحتلال الامريكية تنفذ اول عملية برية غرب الانبار

قوات الاحتلال الامريكية تنفذ اول عملية برية غرب الانبار

اعترف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار “نعيم عبد المحسن الكعود ” ، اليوم الخميس، بمشاركة قوة من الاحتلال الامريكية في اول عملية عسكرية نفذت غرب المحافظة ، مؤكدا ان العملية نفذت بعجلات وجنود من القوات الامريكية المتواجدة في قاعدة عين الاسد في الانبار ، ليؤكد خلال اعترافه بعودة الاحتلال الامريكي رسميا الى العراق بذريعة محاربة الارهاب .

وقال الكعود في تصريح صحفي إن “قوة من الحشد الشعبي من عشيرة البونمر قوامهم 120 مدججين بالأسلحة والآليات وبمساندة القوات الامريكية وعددهم خمس همرات قاموا بعملية عسكرية في منطقة الابغلية شمال مدينة راوه غرب الرمادي “.

وأضاف الكعود ان ” العملية العسكرية التي استمر تنفيذها عدة ساعات ، اسفرت عن خسائر مادية وبشرية لم يتم احصائها حتى الان “.

يذكر ان “حاكم الزاملي” رئيس لجنة الامن والدفاع البرلمانية وعضو التيار الصدري بزعامة “مقتدى الصدر ”  اقر ، اليوم الخميس ، بوجود قوات تابعة للاحتلال الامريكي في محافظة الانبار وتحديدا في قاعدة عين الاسد العسكرية ، استعدادا للمشاركة في العمليات العسكرية المقبلة على مدن غرب الانبار الى جانب القوات المشتركة في العراق ، وذلك بعد يوم من معلومات مؤكدة اوردتها مصادر صحفية بخصوص وصول دفعة جديدة من قوات الاحتلال الى القاعدة المذكورة للمشاركة في العمليات العسكرية غرب الانبار .

يقين نت

ب ر

تعليقات