السبت 16 ديسمبر 2017 | بغداد 20° C
yaqein.net
الرئيسية » سياسة وأمنية »

الخارجية البرلمانية تقر بان العبادي والجعفري لا يشكلان مصدر ثقة لدول العالم

الخارجية البرلمانية تقر بان العبادي والجعفري لا يشكلان مصدر ثقة لدول العالم

شنت لجنة ماتعرف بالعلاقات الخارجية ، اليوم الاحد ، هجوما لاذعا على رئيس الحكومة الحالية ” حيدر العبادي ” ووزير خارجيته ” إبراهيم الجعفري ” ، مؤكدة انهما لا يشكلان مصدر ثقة لدول العالم .

أحد اعضاء اللجنة الحاليين بتصريح صحفي تناقلته وكالات إخبارية قال إن ” رئيس الوزراء “حيدر العبادي” ووزير الخارجية” ابراهيم الجعفري ” لا يشكلان مصدر ثقة لدول العالم ,وانه يجب اقالة الجعفري وطرده من الوزارة التي يتولى منصبها “.

وتسائل عضو اللجنة ” لا افهم ما تريده حكومة حيدر العبادي وابراهيم الجعفري من الشعب العراقي والعالم “, مضيفا ان ” العالم لم يقبل بأي رسالة سواء كان الجعفري موفق في ايصالها ام غير موفق “.

وأضاف عضو اللجنة ,ان “العالم لم يقبل ان يسمع رسائل من العراق وهو “عاجز” عن محاسبة الفاسدين اضافة الى انهم لم يسمعوا طلب المساعدة كون الحكومة لا تتحرك على ” السراق ” و” الناهبين ” في المنطقة الخضراء “.

وتابع عضو اللجنة ,ان” الدول لن تقبل بتقديم المساعدة الى العراق والتطرف هو الذي يقود البلد خارج المنطقة الخضراء “, موضحا ان” العراق لديه رئاسة وزراء فاشلة ووزير خارجية يعتمد على الفوضى والفوضويين “, موجها سؤالا الى الجعفري” كيف يمكن ان يسلم وزارة الخارجية العراقية الى ما اسماه بـ” الحق الحكيم ” الى “زوج ابنته “؟.

يقين نت + وكالات

م

تعليقات