السبت 16 ديسمبر 2017 | بغداد 8° C
yaqein.net
الرئيسية » أزمة النازحين في العراق »

القوات الحكومية وميليشياتها الطائفية ترتكب مجازر بحق نازحي الفلوجة

القوات الحكومية وميليشياتها الطائفية ترتكب مجازر بحق نازحي الفلوجة

 

ارتكبت القوات الحكومية والميليشيات الطائفية ، مجازر بحق العشرات من نازحي مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار بعد اختطافهم ، حيث أعدموا 300 شاب وقاموا بتعذيب آخرين.

وقال مراسل وكالة يقين للأنباء إن “مستشفى عامرية الفلوجة استقبلت جثث عدد من الرجال النازحين من مدينة الفلوجة مقطعي الرؤوس وعليها آثار تعذيب بطريقة وحشية”.

وأضاف مراسل وكالة يقين إن “مستشفى عامرية الفلوجة استقبلت أيضا العشرات من الحالات الخطيرة من أصل 605 معتقل تم الافراج عنهم بعد ان تعرض غالبيتهم للتعذيب بمعسكر طارق ، مشيرا إلى أن هذه المجموعة تم نقلها لمعسكر طارق من أصل نحو 1000مواطن اعتقلتهم القوات الحكومية وميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي من أهالي الصقلاوية”.

وأكد مراسل وكالة يقين أن “هناك أنباء عن إعدام القوات الحكومية وميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي 300 شاب من عشيرة المحامدة في منطقة البو عكاش بالصقلاويه في مدرسة ذو النوريين بعد يومين على اختطافهم ، في حين لم تتوفر اي معلومات عن نحو 100 اخرين”.

يشار إلى أن الميليشيات الطائفية الحكومية ترتكب مجازر وحشية بحق أهالي مدينة الفلوجة بغية إحداث تغيير ديموغرافي في هذه المدينة الصامدة الصابرة.

يقين نت

م.ع

تعليقات