الخميس 17 أغسطس 2017 | بغداد 38° C
الرئيسية » الأزمة السياسية في العراق »

ائتلاف دولة القانون يهاجم السعودية ارضاءً لإيران

ائتلاف دولة القانون يهاجم السعودية ارضاءً لإيران

تبعية الساسة لإيران تدفعهم بين الحين والآخر إلى تقديم فروض الطاعة والولاء لطهران ، فيوالوا من والاها ويهاجموا من عاداها ، حيث هاجم ائتلاف دولة القانون ارضاءً لإيران ، ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع “محمد بن سلمان” ، وذلك على خلفية مهاجمة الأخير لطهران وتدخلاتها السافرة في المنطقة.

وقالت عضو البرلمان عن ائتلاف دولة القانون “فردوس العوادي” في تصريح صحفي إن “السعودية كشفت عن وجهها الطائفي القبيح من خلال تصريحات وزير دفاعها محمد بن سلمان الذي أعلن عداءه العلني للشيعة في المنطقة والعالم وتعرضه المباشر لمعتقدات الشيعة بصورة فجة تفتقر لأبسط أدبيات الدبلوماسية”.

وأضافت العوادي أن “تصريحات سلمان هذه ليست نابعة من منطلق عدائه لإيران التي يعتبرها شيعية، انما من خلال عدائه للشيعة أنفسهم، والا كيف لمسؤول في هذه الدولة أن يتطرق لقضية الإمام المهدي بهذه الصورة، وبشكل يعبر عن حالة الجهل الذي يعيشه آل سعود”.

وتابعت العوادي أن “تطرقه لهذه القضية الحساسة تنبئ عن هواجسه وهواجس الكيان الصهيوني وبقية أسياده ممن ليس لهم عدو اليوم الا إيران وقوى المقاومة الإسلامية البطلة بالعراق ولبنان واليمن والبحرين وبعض الدول الأخرى”.

وكان ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع “محمد بن سلمان” اعتبر ، في وقت سابق ، أن إيران تريد السيطرة على العالم الإسلامي ، وأن منطقهم تحضير البيئة الخصبة لحضور “المهدي المنتظر”.

المصدر:يقين نت

تعليقات