الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 |بغداد 16° C
yaqein.net
الرئيسية » سياسة وأمنية »

الصدر يهاجم المالكي ويؤكد أنه يكيل التهم للغير وهو أولى بها

الصدر يهاجم المالكي ويؤكد أنه يكيل التهم للغير وهو أولى بها

شن زعيم مايعرف بالتيار الصدري “مقتدى الصدر” ، اليوم الثلاثاء ، هجوما على نائب رئيس الجمهورية المقال وزعيم ائتلاف مايعرف بدولة القانون” نوري المالكي ” ، مؤكدا ان الاخير يكيل التهم للغير وهو أولى بها .

وقال الصدر برد على سؤال وجه له” بشان ما اذا كانت تغريدة المالكي تعني طعنا بالعراقيين وتثبيطا بعزيمة المتظاهرين المطالبين بالإصلاح قائلا “هو ايضا يدعي الاعتصام في البرلمان من اجل الإصلاح وهناك تراجع في مواقفهم إيضا فلا يكيلن التهم على الغير وهو أولى بها “.

وأضاف الصدر  “وكما يقول المثل الشعبي “اللي بيته من جام لا يرمي الناس بالحجر “.

هذا وكان المالكي قال في تغريدة له “ان تراجع إعداد المتظاهرين المستجيبين لدعوات التيار الصدري والمدني في هذه الظروف دليل وعي وحرص جماهيري على أمن الوطن ومصالح المواطنين”.

يقين نت + وكالات

م

تعليقات