الخميس 14 ديسمبر 2017 | بغداد 20° C
yaqein.net
الرئيسية » الاحتلال الامريكي للعراق »

ترامب يفضح سرقة جيش الاحتلال الأمريكي لمليارات الدولارات من خزنة العراق

ترامب يفضح سرقة جيش الاحتلال الأمريكي لمليارات الدولارات من خزنة العراق

كشف المرشح الامريكي الاكثر جدلاً بين مرشحي رئاسة الولايات المتحدة الامريكية “دونالد ترامب “، في عيد الجيش الامريكي بطريقة غير عادية، الى ان الجنود الامريكان سرقوا اموال الدولة العراقية بعد احتلال العراق عام 2003 ، مبيناً ان العراق اكتوى بالجحيم، متسائلا اين ذهبت الملايين والمليارات من الدولارات التي عثروا عليها لحظة اقتحامهم القصور الرئاسية والمصارف الحكومية ، لاسيما الجنود الامريكان الذين كانوا في العراق، وهم حاليا يعيشون بشكل جيد في الوقت الراهن.

وقالت المتحدثة باسم المرشح ومالك العقارات “دونالد ترامب، هوب هيكس” مبررةً تصريحات المرشح الرئاسي “تصريحات دونالد ترامب لا تشير الى سرقة الاموال من قبل الامريكان، وانما يقصد الجنود العراقيين ، ولكن في المرة الاخيرة، أكد ترامب نفسه بشأن هذا الموضوع خلال تجمع حاشد في ولاية نيو هامبشاير، انه يقصد الجنود الامريكان الذين سرقوا الاموال من الحكومتين العراقية والافغانية “.

واضاف ترامب في كلمته بمناسبة عيد الجيش “الجنود الامريكان لا يريدون القتال من اجل العراق، لانهم يعلمون ان في البلاد حكومة فاسدة، فقاموا بسرقة ٥٠ مليون دولاراً نقداً، تخيلوا انهم اخذوها نقداً، أنا أريد أن أعرف من هؤلاء الجنود؟ الذين يقومون بسرقة هذه الأموال، فكم نحن أغبياء حينما يسرق الجنود هذه الاموال”.

يقين نت + وكالات

ب ر

تعليقات