السبت 21 أكتوبر 2017 | بغداد 30° C
الرئيسية » ازمة الكهرباء في العراق »

ازمة الماء والكهرباء...وتصريحات لاتسمن ولاتغني !

ازمة الماء والكهرباء…وتصريحات لاتسمن ولاتغني !

تعاني معظم المحافظات من ازمة كبيرة في خدمة الكهرباء في ظل اهمال حكومي كبير لهذا القطاع وفي هذا السياق اقر “ناظم الساعدي” رئيس لجنة الخدمات والإعمار في البرلمان عن ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه “نوري المالكي” بان جميع الجهات التنفيذية في وزارات الكهرباء والاسكان والاعمار والبلديات وامانة ومحافظة بغداد تتحمل مسؤولية استمرار شحة المياه وردائة التيار الكهربائي في اغلب احياء بغداد، ياتي هذا في وقت لم يعد المواطن في العاصمة يهتم بمثل تلك التصريحات بسبب عدم احداثها اي تغييرات في الواقع الخدمي المتردي في بغداد.

وقال الساعدي في تصريح صحفي ، انه “نحذر الجهات التنفيذية في وزارة الكهرباء وامانة بغداد ومحافظة بغداد من استمرار مشكلة شحة المياه وردائة التيار الكهربائي في اغلب احياء بغداد، داعيا اياهم الى ضرورة إيجاد الحلول السريعة لمعالجة هذه المشاكل”.

واضاف الساعدي ان “على وزارة الاسكان والإعمار والبلديات الى معالجة تلك المشاكل فيما يخص الأقضية والنواحي في بغداد وضواحيها”.

واوضح الساعدي أنه “فِي حالة عدم حل هذه المشكلة سيكون عمل لجنة الخدمات في اول جلسات مجلس النواب هو استضافة هذه الجهات تحت قبة البرلمان ومحاسبة المقصر فورا”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات