الخميس 27 يوليو 2017 | بغداد 41° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

انتقادات برلمانية لزيارة الجبوري للسفارة الأمريكية في بغداد

انتقادات برلمانية لزيارة الجبوري للسفارة الأمريكية في بغداد

 

انتقد عضو لجنة ما تعرف بالنزاهة البرلمانية “مشعان الجبوري” ، اليوم الجمعة ، زيارة رئيس مجلس النواب المقال “سليم الجبوري” إلى السفارة الأميركية ببغداد ، واتهمه بانتحال صفة رئيس المجلس الحالي ، فيما انتقدت النائبة الحالية “حنان الفتلاوي” الزيارة.

وقال الجبوري في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وتابعته وكالة إخبارية إن “يبقون صغارا مهما كان المنصب الذي يعتلونه وسليم الجبوري نموذجا حيث ارتضى على كرامته وهو المنتحل لصفة رئاسة برلمان العراق ان يذهب لسفارة عمامه للقاء بايدن مستجدياً منه الدعم”.

وأضاف الجبوري أن “سليم الجبوري تناسى ان ارادة النواب الاصلاحيين تعبر عن ارادة شعب العراق العظيم التي لم تستطع أمريكا كسرها يوم كان لها ربع مليون جندي والاف الدبابات والطائرات فكيف الان وهي القلقة على موظفي سفارتها من غضب الشعب الثائر على عملائها الذين نهبوا البلاد وافقروا العباد”.

من جانبها انتقدت النائبة الحالية “حنان الفتلاوي” ، زيارة الجبوري لسفارة الولايات المتحدة ببغداد ، بصفته رئيس البرلمان الحالي.

وقالت الفتلاوي في منشور على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وتابعته وكالة إخبارية “سؤال للمختصين بالعلوم السياسة والاعراف الدولية والدبلوماسية ، هل يجوز ان يزور رئيس البرلمان العراقي اللاشرعي نائب الرئيس الامريكي في السفارة الامريكية”.

يقين نت + وكالات

م.ع

تعليقات