السبت 18 نوفمبر 2017 | بغداد 17° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

واسط تطالب العبادي بالإيفاء بوعود سابقة تنصل منها!

واسط تطالب العبادي بالإيفاء بوعود سابقة تنصل منها!

لم ينل العراقيون من حكومات الاحتلال المتعاقبة سوى الاهمال والفساد والوعود ، وفي هذا الشأن وجه رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي، اليوم الاثنين، رسالة إلى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي مطالبا إياه بضرورة إنهاء مشكلة توزيع قطع الأراضي في المحافظة.

وقال الزاملي في نص الرسالة التي تناقلتها وكالات الانباء ، “دولة الرئيس حيدر العبادي نناشدك بعد يأس وحيرة وكثرة الطلبات والاتصالات حول موضوع تسعيرة الأراضي السكنية التي أوعدتنا شخصيا خلال زيارتك إلى المحافظة بإنهاء المشكلة خلال شهر واحد بواسطة اللجنة المشكلة، وهذا الكلام كان في نهاية شباط واليوم نتجاوز نصف تموز، إي إن الفترة بلغت أكثر من خمسة شهور دون تعليمات تساعد المحافظات من المباشرة في عملية التوزيع لموظفيها”.

وأضاف ، “سيادة رئيس الوزراء المحترم حان الموعد لنكرم إبطالنا المضحين بالغالي والنفيس رافعي راية العراق وداحري قوى الشر والضلالة عن طريق منحهم أراضي سكنية ضمن فئة الموظفين، من خلال إصدارك قرار توجه الوزارات المعنية بإلغاء تسعيرة الـ ١٥ مليون دينار لكل قطعة ارض”.

وطالب ، “بإرجاعها إلى ما كانت عليه مسبقاً بـ ٨٠٠ إلف دينار عراقي وستعمل حكومة واسط على تهيئة كافة الأراضي الممسوحة مسبقاً والمباشرة بتوزيعها حال صدور الموافقة”.

ويذكر ان المطالبات والدعاوى تطلق من المسؤولين والاحزاب مع اقتراب الانتخابات لاتخاذها كدعاية لا اكثر .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات