الجمعة 20 يوليو 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » العمليات العسكرية ضد المدنيين »

اقتحام غرب الانبار من عين الاسد وبمشاركة امريكية !

اقتحام غرب الانبار من عين الاسد وبمشاركة امريكية !

تواصل القوات المشتركة التحشيد العسكري غربي محافظة الأنبار ، لاقتحام المناطق الخارجة عن السيطرة هناك بمشاركة قوات الاحتلال الأمريكي ، وفي هذا السياق ، وصلت تعزيزات عسكرية إلى قاعدة عين الأسد ، فيما حددت  القوات المشتركة ثلاثة محاور رئيسة للشروع بعملية اقتحام المناطق الغربية بالانبار ، يأتي هذا في الوقت الذي تتمركز فيه قوات من الاحتلال الأمريكي في عدة مناطق غربي المحافظة.

وقالت مصادر صحفية إن “تعزيزات عسكرية وصلت الى قاعدة عين الاسد ، وسط تحليق مكثف للاباتشي الامريكية تحضيرا لمعركة المناطق الغربية”.

وأضافت المصادر أن “القوات المشتركة حددت ثلاثة محاور رئيسة للشروع بعملية اقتحام المناطق الغربية لمحافظة الانبار ، المحور الاول سيكون من منفذ الوليد مع العراق وسوريا الى عمق مناطق قضاء القائم ، والمحور الثاني من قضاء هيت الى محور قضاء راوه الشمالي ، أما المحور الثالث سيكون من قضاء حديثة حتى قضاء عنه وراوه”.

وتابعت المصادر أن “ضابط رفيع في شرطة الحدود قال إن قوات أميركية خاصة انتشرت في صحراء الانبار ووادي القذف على حدود محافظة كربلاء وحدود السعودية مع حركة طيران متواصلة ، لتأمين منفذ عرعر الحدودي والطريق المؤدي له من جانب العراق”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات