الأحد 17 ديسمبر 2017 | بغداد 7° C
yaqein.net
الرئيسية » الدمار في الانبار »

دون الرجوع لحكومة العبادي....ميليشيا الحشد الشعبي تهدد بتنفيذ الإعدامات في العراق

دون الرجوع لحكومة العبادي….ميليشيا الحشد الشعبي تهدد بتنفيذ الإعدامات في العراق

هدد قيادي بميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي ، اليوم الخميس ، بتنفيذ أحكام إعدام جماعية ، ومن دون الرجوع للقضاء او حتى لحكومة العبادي الحاليين ، بما يؤكد في تصريح الطائفية المقيتة التي تكرسها احزاب وكتل وائتلافات الحكومة الحالية ، تنفيذا لاجندات خارجية .

وقال “أوس الخفاجي” مؤسس ميليشيات “أبو الفضل العباس” المنتمية للحشد في تصريح له انه “سيتم تنفيذ حكم الإعدام على كل المجرمين الإرهابيين الذين حكموا بالإعدام، نتيجة قتل الشعب العراقي وأبنائه “.

وتابع الخفاجي  انه “وفي حال عدم تنفيذ هذا الحكم بأسرع وقت ممكن فإن قوات أبو الفضل العباس قد أخذت على عاتقها أن تنفذ هذا الحكم بنفسها ، دون الرجوع للحكومة والقضاء “.

وكان الخفاجي المعروف بلعبه الدائم على الوتر الطائفي العراق، وصف مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار ، في وقت سابق بـ”منبع الإرهاب” و”الورم” الذي يجب استئصاله .

وتعطي ميليشيات الحشد الشعبي لنفسها حق تنفيذ الإعدامات ، لتؤكد أن سلطتها تفوق سلطة الحكومة الحالية في العراق ، وفي مؤشر جديد على هشاشة هذه الحكومة وسماحها بتغول الميليشيات ذات النزعة الطائفية، وتوغلها داخلها ، بل وإن الحكومة الحالية منحت تلك الميليشيات حق قيادة المعارك الاخيرة براياتها وشعاراتها الطائفية.

يقين نت + وكالات

ب ر

تعليقات