الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 |بغداد 18° C
yaqein.net
الرئيسية » سياسة وأمنية »

الانفلات الأمني يتسبب في حوادث متفرقة بمحافظات عدة

الانفلات الأمني يتسبب في حوادث متفرقة بمحافظات عدة

تسبب الانفلات الأمني المتفشي في جميع المحافظات في وقوع عدة حوادث أمنية ، مساء اليوم الأربعاء، حيث قامت الميليشيات الطائفية المسلحة بقتل صاحب مولدة أهلية بهجوم شنته جنوب بغداد، بينما تعرض مواطن اخر في تكريت مركز محافظة صلاح الدين لسرقة أكثر من 19 مليون دينار من منزله من جانب تلك الميليشيات، واصيب ثلاثة شبان بانقلاب جرار زراعي شمال شرقي ديالى.

وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي ، إن “مسلحين فتحوا، مساء اليوم، نيران أسلحتهم صوب صاحب مولدة أهلية في منطقة المعالف جنوبي بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال”.

وأضاف المصدر ، أن “قوة من الشرطة طوقت مكان الحادث وفتحت تحقيقا أوليا في ملابساته، فيما تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي”.

على صعيد ذي صلة أفاد مصدر في الشرطة في محافظة صلاح الدين بان “مسلحين اقدموا على سرقة مبالغ مالية تقدر بـ19 مليون دينار عراقي من احد المنازل السكنية في حي الضباط وسط تكريت، مشيرا ان العملية تمت بغياب ذوي المنزل”.

وتابع المصدر أن “ذوي المنزل ابلغوا الشرطة المحلية وقاموا بحملة تفتيش موسعة بحثا عن المطلوبين”.

يأتي هذا في وقت أقر فيه مصدر في الشرطة بأن “ثلاثة شبان أصيبوا بجروح إثر انقلاب جرار زراعي على طريق في محيط قرية زراعية بين قضاءي خانقين وكلار (110 كم شمال شرق بعقوبة”.

وبين المصدر ، أن “حالة المصابين مستقرة بعد نقلهم الى أحد المراكز الطبية لتلقي العلاج”.

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات