الإثنين 18 ديسمبر 2017 | بغداد 14° C
yaqein.net
الرئيسية » الأزمة السياسية في العراق »

الاحرار الصدرية تتبرأ من مسؤول التجهيزات الزراعية الذي حاول الهرب لايران!

الاحرار الصدرية تتبرأ من مسؤول التجهيزات الزراعية الذي حاول الهرب لايران!

مع تفشي الفساد في العراق واعتماد السياسة على تحقيق المصالح الشخصية، تقوم الاحزاب السياسية بالتخلص من الاشخاص الذين لا يحققون تلك المصالح، وفي هذا الاطار تبرأت كتلة الأحرار البرلمانية التابعة للتيار الصدري بزعامة “مقتدى الصدر”، من المدير العام السابق للشركة العامة للتجهيزات الزراعية “عصام جعفر عليوي” والذي حاول الهرب لايران بعد ثبوت فساده.

وقالت كتلة الأحرار في بيان لها ، إن “المدير العام السابق للشركة العامة للتجهيزات ‏الزراعية المدعو عصام جعفر عليوي منقطع عن التواصل مع الأحرار منذ ما يقارب ‏السنتين”.

وأضافت الكتلة في بيانها ، أن ” عليوي لا يحضر الاجتماعات الرسمية ولا يلتزم بالقرارات الصادرة من ‏الهيئة السياسية للتيار الصدري، معتبرةً أن الزيارة التي قام بها النائب السابق جواد الشهيلي للمدير السابق ‏لشركة التجهيزات الزراعية كانت زيارة شخصية تمثله ولا تمثل كتلة الأحرار”.

وكان مركز شرطة زيونة في محافظة المثنى تعرض لاقتحام من جانب ميليشيات مسلحة، مساء الاثنين، لتهريب مدير عام سابق في الشرطة العامة للتجهيزات الزراعية يدعة “عصام جعفر علوي”،والذي سبق اتهامه بالفساد، وذلك قبل ان يتم اعتقال هذا الموظف، الثلاثاء، في منفذ الشلامجة الحدودي.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات