الإثنين 21 أغسطس 2017 | بغداد 41° C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

تظاهرات حاشدة في القادسية للتنديد بالإهمال الحكومي  

تظاهرات حاشدة في القادسية للتنديد بالإهمال الحكومي  

نظم العشرات من اهالي محافظة القادسية ،اليوم الاثنين، تظاهرة امام مبنى المحافظة احتجاجا على عدم توفير العلاج لشاب توفي بـ”لدغة افعى”، واصفين اياه بـ”شهيد الفساد”.

وقالت مصادر صحفية  إن “العشرات من الشباب والناشطين من اهالي مدينة الديوانية نظموا، صباح اليوم، تظاهرة سلمية احتجاجية تضامنا مع عائلة الشاب “زين العابدين “الذي توفي قبل نحو اربعة ايام في مستشفى الديوانية، نتيجة عدم توفر مصل لعلاجه من لدغة افعى، ووصفوه بـ (شهيد الفساد)”.

واضافت المصادر أن “المتظاهرين قطعوا جسر المحافظة والطرق المؤدية اليها، مطالبين بعزل مدير مستشفى الديوانية ورئيس لجنة الصحة في مجلس المحافظة ومحاسبة المقصرين من الكوادر الطبية واللجان الحكومية المسؤولة عن ملف الصحة في مجلس المحافظة جراء الاهمال وعدم توفير الرعاية الطبية للمواطنين، فيما هدد المتظاهرون بتصعيد مواقفهم الاحتجاجية في حال عدم الاستجابة لمطالبهم”.

و”زين العبادين” هو مخرج اذاعي شاب يبلغ من العمر 21 عاما لقي مصرعه يوم السبت الماضي، اثر تعرضه للدغة أفعى سامة في منزله داخل وسط الديوانية، وأدخل مستشفى الديوانية التعليمي وهو بحالة خطرة، في وقت أشارت مصادر طبية الى إجراء العلاجات الطبية من قبل فريق مختص لإخراج السم من جسده إلا انه فارق الحياة نتيجة قوة السم.

يقين نت + وكالات

م

تعليقات