الأحد 17 ديسمبر 2017 | بغداد 7° C
yaqein.net
الرئيسية » سياسة وأمنية »

مع قرب الانتخابات..انشقاقات جديدة تضرب الأحزاب السياسية

مع قرب الانتخابات..انشقاقات جديدة تضرب الأحزاب السياسية

كلما اقترب موعد الانتخابات احتدمت الصراعات واشتدت الخلافات بين السياسيين حتى داخل الحزب الواحد بسبب سعي كل طرف لمزيد من المكاسب السياسية والمادية ، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انقسامات وانشقاقات داخل الكيانات السياسية ، وفي هذا الصدد ، اعترف عضو مجلس محافظة ديالى “رعد المسعودي” ، من القائمة العراقية ، مقرا بالخلافات المتصاعدة داخل القائمة العراقية خلال الفترة الماضية والتي حالت دون تقديم إي إنجاز للمواطن.

وقال المسعودي في تصريح صحفي إنه “اعلنت انسحابي رسميا من القائمة العراقية بسبب الخلافات المستمرة والمصالح وعدم التوافق والتعاون بين اعضاء القائمة، الامر الذي جعلنا عاجزين على تقديم الخدمات للمواطنين من ابناء محافظة ديالى”.

وأضاف المسعودي أنه “كنت أتأمل أن تكون القائمة العراقية عونا للفقير والمحتاج ولكن للأسف عدم الانسجام والخلافات المستمرة والنفاق والتسقيط بين اعضائها طيلة الفترة الماضية حالت دون تقديم اي انجاز لو انعقاد اي اجتماع في ديالى للخروج بقرارات تخدم المواطنين”.

وتابع المسعودي أنه “سيعمل بشكل مستقل طيلة الفترة المتبقية من الدورة الانتخابية الحالية ، مبينا انه سأدخل الانتخابات المقبلة اما بقائمة منفردة او مع قائمة وطنية هدفها خدمة المواطن بشكل خاص والعراق بشكل عام”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات