الأربعاء 26 سبتمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

قتيل ومصابين بتفجير ناسفتين شمال بغداد وجنوب شرقها

قتيل ومصابين بتفجير ناسفتين شمال بغداد وجنوب شرقها

اغتالت الميليشيات المسلحة فلاحا بتفجير عبوة ناسفة تم زرعها داخل ارض زراعية في قضاء الطارمية شمال العاصمة بغداد ، فيما اصيب مدنيان اثنان بجروح بانفجار عبوة ناسفة اخرى جنوب شرق العاصمة ، وذلك بحادثين منفصلين ، مساء اليوم الثلاثاء .

وقال مصدر في الشرطة بتصريح صحفي إن “عبوة ناسفة وضعها مسلحون داخل مزرعة أحد الفلاحين في منطقة الطارمية شمالي العاصمة بغداد, انفجرت, لدى قيام الفلاح بحرث الأرض, ما أدى إلى مقتله في الحال” ، مضيفا انه ” تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي بانتظار ذويه لاستلام الجثة “.

واضاف المصدر ان  “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من الحي الصناعي بحي الوحدة جنوب شرقي بغداد انفجرت ، مساء اليوم، ما ادى الى اصابة مدنيين اثنين بجروح” ، حيث “تم نقل المصابين الى مستفى قريب لتقلي العلاج “.

وفي حادثين منفصلين وقعا بمحافظة الانبار وجنوب العاصمة بغداد ، عثر ، اليوم الثلاثاء ، على جثة امرأة مقتولة داخل منزلها في قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة بالانبار  ، فيما اختطفت ميليشيات مسلحة صاحب حقول دواجن في ناحية اليوسفية جنوب العاصمة واقتادوه الى جهة مجهولة ، وذلك في ظل وضع امني مترد وهش وعجز حكومي دائم على توفير الامان للمواطنين .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات