الأربعاء 13 ديسمبر 2017 | بغداد 10° C
yaqein.net
الرئيسية » سياسة وأمنية »

الجبوري يتهم العبيدي بالتستر على ملفات الفساد التي كشفها اليوم

الجبوري يتهم العبيدي بالتستر على ملفات الفساد التي كشفها اليوم

 

اتهم رئيس البرلمان الحالي “سليم الجبوري” ، اليوم الاثنين ، وزير الدفاع الحالي “خالد العبيدي” بالتستر على ملفات الفساد التي أثارها اليوم بجلسة استجوابه ، خلال الستة أشهر الماضية ، واصفا ما جرى في جلسة الاستجواب بمسرحية تهدف إلى إفشال عملية الاستجواب.

وقال الجبوري في مؤتمر صحفي تناقلته وكالات إخبارية إن “وزير الدفاع خالد العبيدي إذا استطاع أن يثبت ادعاءاته ، فأنا على استعداد لتحمل جميع النتائج المترتبة على الاتهامات التي وجهت إلي ، متهما العبيدي بإدارة مسرحية بهدف إفشال عملية استجوابه”.

وأضاف الجبوري أن “رئاسة البرلمان ونوابه والمؤسسة التشريعية على المحك حتى إثبات زيف الاتهامات الموجهة من قبل وزير الدفاع خالد العبيدي ، مؤكدا أنه سيباشر باللجوء إلى القضاء للرد على تلك الاتهامات”.

واتهم الجبوري “وزير الدفاع خالد العبيدي بالتستر على ملفات الفساد التي أثارها اليوم خلال الستة أشهر الماضية ، متسائلا عن سبب عدم إثارة العبيدي لتلك الملفات طوال الفترة الماضية واختيار جلسة اليوم لعرضها”.

وعد الجبوري أن “ما تحدث به العبيدي اليوم محاولة للمساس بالمجلس ورئاسته وأعضائه ، متعهدا باحترام النتائج التي سيؤدي إليها التحقيق في ادعاءات وزير الدفاع واعتمادها”.

يقين نت + وكالات

م.ع

تعليقات